• الصفحة الرئيسية
• كلمة المشرف
• من نحن ؟
• الرؤية و الاهداف
• المكتبة الالكترونية
• عناوين الموزعين
• الاستشارات
• اسمتع للرقية الشرعية
• طلب الحقائب
• الورد اليومي
• جديدنا
• القائمة البريدية
• القرآن فلاش
• مواقع صديقة
• البوم الصور
• الصوتيات و المرئيات
• روابط يوتيوب
• اخبر صديق
2160657216065721606572160657216065721606572160657
 
سـ27ـؤال: هل الرقية توقيفية كالعبادات أم أنها خاضعة للاجتهاد والتجربة كما قال النبي \"صلى الله عليه وسلم\"((اعرضوا علي رقاكم لابأس بالرقى مالمسـ23ـؤال: هناك بعض النفسيين يصر على تسمية طريقة الاتهام التي أصِّلت شرعاً بالتخييل ولا يفرق بينهما ويضعف حديث (العين حق ويحضرها الشيطان وحسد سـ10ـؤال: هل أخذ الأثر يسبب عداوة؟سـ5ـؤال: هل تسبب العين أمراضاً عضوية ومشكلات مادية أو اجتماعية؟سـ19ؤال: كيف يتم الاحتراز ممن الإصابة بالعين؟سـ2ـؤال: ما هي كيفية أخذ الأثر؟ وهل ينفع الأثر إذا علم العائن؟سـ12ـؤال: هل يصاب الإنسان وهو متحصن بالأذكار وهل يصاب العالم؟سـ18ـؤال: هل أخذ الأثر البسيط من العائن كاف أم لابد من الاغتسال؟سـ8ـؤال: إذا أخذ الأثر من العائن فهل يستعمل كما هو أم(يُغلى)؟سـ17ـؤال: ما هو ضابط التجربة في الرقية الشرعية حتى تصبح مشروعة؟ وهل الرقية تدخل في جانب العلم أم هي جانب تعبدي؟

كلمة المشرف
 

       بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد...

   فالرقية فَنٌ وإبداع وحسن تعامل مع المرض أو الأثر الشيطاني

   قبل أن تكون علاجاً فهي رسالة حرصنا في هذا الموقع المبارك

   على أداؤها وفق معطيات القرآن الكريم والسنة النبوية المشرفة

    والتجارب المشروعة التي أقرها العلماء مصداقاً لقوله صلى الله

    عليه وسلم [عليكم بالشفائين القرآن والعسل] وهذا الموقع بحمد

     الله أثبت جدارته بالأرقام والوثائق في وصوله إلى هدفه وهو

     الشفاء التام بإذن الله ..

    وهدفنا في هذا الموقع هو تحقيق الشفاء الذاتي لكل مريض بإذن الله في أقل وقت وجهد مع تزويده بما يفيد في تحصين نفسه وأهله وبيته بعيداً عن التشخيص الخاطئ والمبالغات وفق الله الجميع.

                    عبدالله بن محمد السدحان