• الصفحة الرئيسية
• كلمة المشرف
• من نحن ؟
• الرؤية و الاهداف
• المكتبة الالكترونية
• عناوين الموزعين
• الاستشارات
• اسمتع للرقية الشرعية
• طلب الحقائب
• الورد اليومي
• جديدنا
• القائمة البريدية
• القرآن فلاش
• مواقع صديقة
• البوم الصور
• الصوتيات و المرئيات
• روابط يوتيوب
• اخبر صديق
2174796217479621747962174796217479621747962174796
 
سـ3ـؤال: ماهي طرق الاتهام؟سـ30ـؤال: ورد من حديث أمامة بن سهل بن حنيف قول النبي \"صلى الله عليه وسلم\"((من تتهمون؟)) فما معنى الاتهام ؟وما مشروعيته في علاج العين ؟وهل يلزم سـ27ـؤال: هل الرقية توقيفية كالعبادات أم أنها خاضعة للاجتهاد والتجربة كما قال النبي \"صلى الله عليه وسلم\"((اعرضوا علي رقاكم لابأس بالرقى مالمسـ 1ـؤال: كيف نفرق بين الحاسد و المعجب؟سـ6ـؤال: هل يكتفي بأخذ الأثر لمرة واحدة فقط أم لابد من التكرار؟سـ7ـؤال: الإضافة للماء و الزيت المقرؤ فيهما باستمرار هل يضعف تأثيره؟سـ5ـؤال: هل تسبب العين أمراضاً عضوية ومشكلات مادية أو اجتماعية؟سـ29ـؤال: يقول الإمام ابن حجر رحمه الله:(وتكون العين بإعجاب ولو بدون حسد ،وتكون من الرجل المحب وتكون من الرجل الصالح....)، نرجوا من فضيلتكم شرح سـ4ـؤال: كيف نفرق بين الاتهام والتخييل؟سـ18ـؤال: هل أخذ الأثر البسيط من العائن كاف أم لابد من الاغتسال؟
شفاء - سـ13ـؤال: هل معاداة العائن تقي من العين؟
الرئيسية >> أخبار الموقع >> سـ13ـؤال: هل معاداة العائن تقي من العين؟


تاريخ الاضافة : 12 / 8 / 2011 | عداد الزوار : 2921 | تصنيف الخبر : سؤال فى الرقية


سـ13ـؤال: هل معاداة العائن تقي من العين؟

جـ13ـواب:

ليس صحيحاً ولايقي من العين إلا التحصين بإذن الله فهو النافع.