• الصفحة الرئيسية
• كلمة المشرف
• من نحن ؟
• الرؤية و الاهداف
• المكتبة الالكترونية
• عناوين الموزعين
• الاستشارات
• اسمتع للرقية الشرعية
• طلب الحقائب
• الورد اليومي
• جديدنا
• القائمة البريدية
• القرآن فلاش
• مواقع صديقة
• البوم الصور
• الصوتيات و المرئيات
• روابط يوتيوب
• اخبر صديق
2132508213250821325082132508213250821325082132508
 
سـ25ـؤال: هل بالإمكان استخدام الجن الصالح؟سـ11ـؤال: هل يبقى الأثر على الموضع لمقبض الباب مثلاً ولو كثرت عليه الأيدي أو تقادم عهده؟سـ23ـؤال: هناك بعض النفسيين يصر على تسمية طريقة الاتهام التي أصِّلت شرعاً بالتخييل ولا يفرق بينهما ويضعف حديث (العين حق ويحضرها الشيطان وحسد سـ18ـؤال: هل أخذ الأثر البسيط من العائن كاف أم لابد من الاغتسال؟سـ 1ـؤال: كيف نفرق بين الحاسد و المعجب؟سـ17ـؤال: ما هو ضابط التجربة في الرقية الشرعية حتى تصبح مشروعة؟ وهل الرقية تدخل في جانب العلم أم هي جانب تعبدي؟سـ19ؤال: كيف يتم الاحتراز ممن الإصابة بالعين؟سـ13ـؤال: هل معاداة العائن تقي من العين؟سـ22ـؤال: حديث عثمان بن ابي العاص حينا ضرب النبي \"صلى الله عليه وسلم\" صدره وقال لشيطانه:(اخرج عدو الله) فيه دلالة على استخدام الشدة اثناء الرقسـ28ـؤال: هل الرقية الشرعية تنفع في علاج الأمراض العضوية والنفسية ،وماحكم الاستهزاء بالرقية الشرعية من بعض الأطباء وغيرهم من المثقفين ،وما
شفاء - soon
الرئيسية >> أخبار الموقع >> soon


تاريخ الاضافة : 11 / 8 / 2011 | عداد الزوار : 1260 | تصنيف الخبر : حكمة و موعظة


قال الحسن البصري -رحمه الله-: "تفقدوا الحلاوة في الصلاة وفي القرآن وفي الذكر، فإن وجدتموها فأبشروا، وإن لم تجدوها فاعلموا أن الباب مغلق".