• الصفحة الرئيسية
• كلمة المشرف
• من نحن ؟
• الرؤية و الاهداف
• المكتبة الالكترونية
• عناوين الموزعين
• الاستشارات
• اسمتع للرقية الشرعية
• طلب الحقائب
• الورد اليومي
• جديدنا
• القائمة البريدية
• القرآن فلاش
• مواقع صديقة
• البوم الصور
• الصوتيات و المرئيات
• روابط يوتيوب
• اخبر صديق
2091744209174420917442091744209174420917442091744
 
سـ26ـؤال: هل الرقية تنافي التوكل؟ سـ19ؤال: كيف يتم الاحتراز ممن الإصابة بالعين؟سـ11ـؤال: هل يبقى الأثر على الموضع لمقبض الباب مثلاً ولو كثرت عليه الأيدي أو تقادم عهده؟سـ22ـؤال: حديث عثمان بن ابي العاص حينا ضرب النبي \"صلى الله عليه وسلم\" صدره وقال لشيطانه:(اخرج عدو الله) فيه دلالة على استخدام الشدة اثناء الرقسـ23ـؤال: هناك بعض النفسيين يصر على تسمية طريقة الاتهام التي أصِّلت شرعاً بالتخييل ولا يفرق بينهما ويضعف حديث (العين حق ويحضرها الشيطان وحسد سـ12ـؤال: هل يصاب الإنسان وهو متحصن بالأذكار وهل يصاب العالم؟سـ5ـؤال: هل تسبب العين أمراضاً عضوية ومشكلات مادية أو اجتماعية؟سـ21ـؤال: بعض الرقاة يصيبه التعب اثناء رقية المريض فيبدأ بالتثاؤب أو التجشؤ ثم يبادر المريض بقوله :إن بك عيناً لأنني تثاءبت أو تجشأت، فما مدى سـ8ـؤال: إذا أخذ الأثر من العائن فهل يستعمل كما هو أم(يُغلى)؟سـ9ـؤال: هل يجمع أثر العائنين في وعاء واحد أم يؤخذ كٌل على حدة؟
شفاء - دعاء
الرئيسية >> أخبار الموقع >> دعاء


تاريخ الاضافة : 11 / 8 / 2011 | عداد الزوار : 1192 | تصنيف الخبر : حكمة و موعظة


يقول ابن القيم رحمه الله: "من أعجب الأشياء أن تعرف الله ثم لا تحبه!، وأن تسمع داعيه (الاّذان) ثم تتأخر عن الإجابة، وأن تعرف قدر الربح في معاملته ثم تعامل غيره، وأن تعرف قدر غضبه ثم تتعرض له" [الفوائد].