• الصفحة الرئيسية
• كلمة المشرف
• من نحن ؟
• الرؤية و الاهداف
• المكتبة الالكترونية
• عناوين الموزعين
• الاستشارات
• اسمتع للرقية الشرعية
• طلب الحقائب
• الورد اليومي
• جديدنا
• القائمة البريدية
• القرآن فلاش
• مواقع صديقة
• البوم الصور
• الصوتيات و المرئيات
• روابط يوتيوب
• اخبر صديق
2174813217481321748132174813217481321748132174813
 
سـ30ـؤال: ورد من حديث أمامة بن سهل بن حنيف قول النبي \"صلى الله عليه وسلم\"((من تتهمون؟)) فما معنى الاتهام ؟وما مشروعيته في علاج العين ؟وهل يلزم سـ18ـؤال: هل أخذ الأثر البسيط من العائن كاف أم لابد من الاغتسال؟سـ7ـؤال: الإضافة للماء و الزيت المقرؤ فيهما باستمرار هل يضعف تأثيره؟سـ29ـؤال: يقول الإمام ابن حجر رحمه الله:(وتكون العين بإعجاب ولو بدون حسد ،وتكون من الرجل المحب وتكون من الرجل الصالح....)، نرجوا من فضيلتكم شرح سـ27ـؤال: هل الرقية توقيفية كالعبادات أم أنها خاضعة للاجتهاد والتجربة كما قال النبي \"صلى الله عليه وسلم\"((اعرضوا علي رقاكم لابأس بالرقى مالمسـ9ـؤال: هل يجمع أثر العائنين في وعاء واحد أم يؤخذ كٌل على حدة؟سـ4ـؤال: كيف نفرق بين الاتهام والتخييل؟سـ8ـؤال: إذا أخذ الأثر من العائن فهل يستعمل كما هو أم(يُغلى)؟سـ5ـؤال: هل تسبب العين أمراضاً عضوية ومشكلات مادية أو اجتماعية؟سـ13ـؤال: هل معاداة العائن تقي من العين؟
شفاء - القائمة البريدية - اشتراك
القائمة البريدية


 
اسم المشترك :
البريد الالكتروني : *